تعلم أفضل النصائح الفعالة للسفر

السفر هو شيء رائع للقيام به. إنه يوسع آفاقك, يتيح لك التعرف على أشخاص جدد ورؤية أماكن جديدة وهي طريقة رائعة لأخذ بعض الوقت لتخفيف التوتر وتفجير البخار. ومع ذلك ، يمكن أن يكون السفر صعبا وخطيرا أيضا. تابع القراءة لمعرفة ما تحتاج إلى معرفته عند السفر.

احتفظ بدفتر يوميات جماعي في غرفتك بالفندق أثناء السفر. استثمر في شيء غير مكلف مثل دفتر الملاحظات الحلزوني ، واسمح للأشخاص الذين تسافر معهم بالكتابة فيه أثناء وقت التوقف. هذا وسوف توفر قراءة مثيرة للاهتمام في وقت لاحق ، وسوف يكون تذكار لطيفة من رحلتك.

إذا كنت مسافرا في الخارج ، ودائما العملة المحلية في مجموعة متنوعة من الطوائف. من الأسهل بكثير أن ينفصل سائق سيارة أجرة أو صاحب متجر إذا كانت أصغر فاتورة في محفظتك تمثل ربحا لمدة أسبوع أو حتى شهر. تغيير صغير يمكن أن يكون في بعض الأحيان من الصعب الحصول عليها ، لذلك تشبث القطع النقدية الخاصة بك عندما تحصل عليها.

إذا كنت تعرف أن لديك للطيران ، لا لنفسك صالح وارتداء الأحذية التي تتطلب الحد الأدنى من الجهد للاقلاع. لا تختار ذلك اليوم لارتداء أطراف جناحي العيينة بأربطة يصعب ربطها. يمكن للمرأة ارتداء السدادات أو الانزلاق ؛ يجب على الرجال اختيار نمط الأحذية عارضة التي يمكن أن تنزلق بسهولة على نحو متقطع بيد واحدة.

لمنع نفسك من الإصابة بالمرض بعد رحلة طويلة ، قد ترغب في التفكير في استخدام رذاذ ملحي في أنفك. ثبت أن هذا يساعد في محاربة أي بكتيريا قد تكون نائمة في الهواء. انها طريقة رائعة للحصول على واحد حتى على الركاب بجانبك إذا كانوا مرضى.

عند حجز فندق عبر الإنترنت ، (خاصة عندما لا تحجز مباشرة من خلال موقع الفندق الخاص) ، من المهم الاتصال بالفندق مباشرة لتأكيد حجزك. الدعوة قدما سوف تمنعك من الوصول إلى الفندق ، استنفدت وعلى استعداد للنوم ، ومعرفة أن لديهم أي سجل للحجز الخاص بك.

في بعض الأحيان تكون نظافة البياضات في غرفتك بالفندق مشكوك فيها. بدلا من المخاطرة به ، استخدم قميصك كغطاء وسادة. بعد يوم طويل من اجتماعات العمل أو مشاهدة المعالم السياحية ، اقلب قميصك من الداخل للخارج واستخدمه على غطاء وسادة الفندق. يمكنك غسل قميصك لاحقا ، وهو أكثر جاذبية بلا حدود من وضع وجهك على بياضات مشبوهة.

عندما كنت تخطط لاتخاذ وقت السفر واسعة وامتلاك منزل ، قد يكون في مصلحة الخاصة بك لتأجير منزلك للتأكد من أنه يتم الاحتفاظ بشكل جيد في حين كنت ذهبت. وهذا يضمن أن يتم دفع الفواتير, المرافق لا يزال على, ولا تجعلك تخسر المال أثناء السفر.

اجعل عطلتك خضراء أكثر من خلال اكتشاف أماكن جديدة سيرا على الأقدام. سوف تجد يتم تعيين الكثير من المعالم السياحية الأكثر تحريضية الخروج من الطرق الرئيسية, مخبأة بعيدا ويمكن الوصول إليها إلا سيرا على الأقدام. يوفر المشي لمسافات طويلة العديد من المناظر التي لا تنسى والتجارب القريبة ، وكذلك ركوب الدراجات والتجديف.

الآن بعد أن عرفت أنواع المخاوف الموجودة عند السفر ، وكيفية مواجهتها ، فأنت على استعداد لحجز رحلتك الخاصة! السفر رائع لعقلك وصحتك ويمكن أن يكون الكثير من المرح. نأمل أن تستمتع رحلتك ويكون كبيرا من الوقت!

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *