نصائح لجعل تجربة السفر الخاصة بك أكثر لا تنسى

هل تحب السفر? هل تعرف كل ما يجب عليك حول إبداء تحفظات, أخذ الطائرة أو أي نوع من الطلقات التي تحتاج إليها عند السفر إلى الخارج? يجب عليك استخدام هذه النصائح كقائمة فحص في المرة القادمة التي تسافر فيها. يمكنك جعل رحلتك تجربة ممتعة ومثيرة للاهتمام إذا كنت تخطط للمستقبل.

تحقق من مراجعات المستخدم. يمكن أن تكون تجارب الآخرين الذين سافروا إلى نفس الموقع أكثر فائدة من معلومات المبيعات المتحيزة من الوجهة نفسها. أيضا, تحقق من الصور التي ساهم بها الضيف, والتي ستكون أكثر واقعية وأقل تلاعبا من الصور الاحترافية. تأكد من البحث عن الاستعراضات الأخيرة ، والعثور على تلك التي كتبها الناس بعد عطلة مماثلة يحتاج إلى الخاصة بك.

يمكن أن يكون ركوب القطار طريقة جذابة للسفر لأسباب عديدة. لأحد أنها لا تتطلب جهدا من الفرد وراء الجلوس في مقاعدهم. الشخص حر في فعل ما يريد القيام به أثناء وجوده في الطريق. هناك أيضا العديد من الأسباب الأخرى التي تجعل السفر بالقطار ممتعا.

عند السفر تأكد من أخذ زجاجة بحجم السفر من فيبريز أو منتج مماثل في حقيبة يدك. الشخص الذي جلس في مقعد الطائرة أو الحافلة أو القطار قبل أن يكون لديك وقت للاستحمام قبل الجلوس لرحلة طويلة. تجنب قضاء رحلتك في شم رائحة جسم الراكب السابق عن طريق رش مقعدك بالفبريز.

لتجنب ارتفاع أسعار الصرف في البلدان الأجنبية ، توقف عند ماكينة الصراف الآلي للبنك الذي تتعامل معه عند النزول من رحلتك. البنوك الكبيرة الحصول على أسعار صرف أفضل بكثير من الفرد ، لذلك سحب المال مرة واحدة تحصل هناك وسيلة خالية من المتاعب وغير مكلفة للحصول على العملة التي تحتاج إليها.

شارك في برامج الولاء إذا كنت مسافرا متكررا. قد لا تتوقع أن تكون قادرة على النقد في ، ولكن هذه البرامج غالبا ما تتراكم أسرع مما كنت أدرك. الشركات تقاتل ضد بحر من المنافسة وتريد أن تبقي عملك. إذا اخترت عادة نفس الشركة ، ومعرفة أي نوع من المكافآت لديهم في مكان لولائك.

ضع خطط السفر الخاصة بك دون حبس نفسك في الحجز المسبق. بينما يمكنك الحصول على صفقة جيدة بهذه الطريقة ، يطلب منك الدفع مقدما لطول رحلتك ، وليس لديك المرونة لإلغاء أو تغيير تواريخ رحلتك. خاصة إذا كنت تعرف أن الخطط الخاصة بك يمكن أن تتغير ، ودفع أكثر من ذلك بقليل والبقاء في فندق من شأنها أن تتيح لك ضبط مواعيد إقامتك حتى يوم واحد قبل وصولك.

لا تخزن أميال المسافر الدائم. من الصعب معرفة ما إذا كانت تلك الأميال تستحق أي شيء في المستقبل ، خاصة وأن العديد من برامج المسافر الدائم تنتهي صلاحيتها إذا لم يتم استخدامها في ثمانية عشر شهرا. إذا كنت لا ترغب في استخدامها على الرحلات الجوية ، فإن معظم البرامج تقدم أيضا اشتراكات المجلات وخصومات المنتجات.

يجب عليك الآن تطبيق هذه النصائح والتخطيط لقضاء عطلة لطيفة لنفسك. يتطلب التخطيط لقضاء إجازة جيدة بعض مهارات التنظيم الجيدة: إذا لم يكن لديك هذه المهارات ، فيجب أن تساعدك هذه النصائح في جهودك نحو تنظيم رحلة خالية من الإجهاد. تتبع كل ما تفعله ، والتفكير مرتين قبل اتخاذ أي قرار.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *